الصفوة لصيانة الالكترونيات
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
welcome to alsafwa electronics forum
اهلا ومرحبا بك فى منتدى الصفوة للالكترونيات.نتمنى ان ننول رضاك وان تستفيد معنا
ونتمنى مشاركتك لنا بأنضمامك لأسرة المنتدى
هذا المنتدى لوجه الله تعالى
اخيك/محمد حسن اسماعيل
مشاكل التسجيل

الصفوة لصيانة الالكترونيات

منتدى تقنى عربى مختص بصيانة الاجهزة الالكترونية (لوجه الله تعالى)
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المواضيع الأخيرة
» دوائر التوشيبا
دائرة تقوم بتوليد التيار الكهربائى بدون الحاجة الى مصدر حركى او طاقة شمسية - صفحة 2 Emptyاليوم في 2:08 am من طرف البندارى علام

» حمل بسرعة 265 كتاب فى الالكترونيات
دائرة تقوم بتوليد التيار الكهربائى بدون الحاجة الى مصدر حركى او طاقة شمسية - صفحة 2 Emptyالسبت 31 أغسطس 2019, 4:56 am من طرف ahesham39

» صيانة الغسلات الاتوماتيكيه
دائرة تقوم بتوليد التيار الكهربائى بدون الحاجة الى مصدر حركى او طاقة شمسية - صفحة 2 Emptyالجمعة 30 أغسطس 2019, 12:04 pm من طرف احمد خوميجة

» برنامج بدائل اللاين
دائرة تقوم بتوليد التيار الكهربائى بدون الحاجة الى مصدر حركى او طاقة شمسية - صفحة 2 Emptyالأحد 25 أغسطس 2019, 3:34 am من طرف ragab76

» بخصوص tv box yes original
دائرة تقوم بتوليد التيار الكهربائى بدون الحاجة الى مصدر حركى او طاقة شمسية - صفحة 2 Emptyالأحد 25 أغسطس 2019, 12:40 am من طرف m.hassan2020

» ارجو المساعده فى تلفزيون توشيبا
دائرة تقوم بتوليد التيار الكهربائى بدون الحاجة الى مصدر حركى او طاقة شمسية - صفحة 2 Emptyالأحد 18 أغسطس 2019, 8:52 am من طرف m.hassan2020

» ممكن مخطط tv -sony -KV20me5
دائرة تقوم بتوليد التيار الكهربائى بدون الحاجة الى مصدر حركى او طاقة شمسية - صفحة 2 Emptyالأحد 18 أغسطس 2019, 8:46 am من طرف m.hassan2020

» دورة كهرباء السيارة من تويوتا
دائرة تقوم بتوليد التيار الكهربائى بدون الحاجة الى مصدر حركى او طاقة شمسية - صفحة 2 Emptyالسبت 10 أغسطس 2019, 11:08 pm من طرف 43920982

» جميع توصيلات وسوكيتات كاسيت السيارة بالماركة والموديل
دائرة تقوم بتوليد التيار الكهربائى بدون الحاجة الى مصدر حركى او طاقة شمسية - صفحة 2 Emptyالإثنين 05 أغسطس 2019, 1:53 pm من طرف احمدحماد

» عطل بتلفيزيون جاك 29
دائرة تقوم بتوليد التيار الكهربائى بدون الحاجة الى مصدر حركى او طاقة شمسية - صفحة 2 Emptyالثلاثاء 30 يوليو 2019, 5:38 am من طرف mohssenasd

» الموقع الرسمى للترومان
دائرة تقوم بتوليد التيار الكهربائى بدون الحاجة الى مصدر حركى او طاقة شمسية - صفحة 2 Emptyالأحد 21 يوليو 2019, 5:18 am من طرف Lazher Parabole

» دورة صاينة جديدة من L.G مصر في البلازما و LCD
دائرة تقوم بتوليد التيار الكهربائى بدون الحاجة الى مصدر حركى او طاقة شمسية - صفحة 2 Emptyالجمعة 12 يوليو 2019, 11:08 pm من طرف sarem

» أضخم برنامج لصيانة التلفزيون 15000 عطل وطريقة تصليحها
دائرة تقوم بتوليد التيار الكهربائى بدون الحاجة الى مصدر حركى او طاقة شمسية - صفحة 2 Emptyالأحد 07 يوليو 2019, 4:37 am من طرف didopms

» تعلم كيف تصنع ماكينة CNC من الالف الي الياء
دائرة تقوم بتوليد التيار الكهربائى بدون الحاجة الى مصدر حركى او طاقة شمسية - صفحة 2 Emptyالثلاثاء 02 يوليو 2019, 8:37 am من طرف mohamedsyria

» مطلوب مخطط تليفزيون سانيو
دائرة تقوم بتوليد التيار الكهربائى بدون الحاجة الى مصدر حركى او طاقة شمسية - صفحة 2 Emptyالأحد 26 مايو 2019, 3:13 pm من طرف المهندسكو

» لامشاكل بعد اليوم فى تنفيذ المبرمجات لشحن الابروم ..
دائرة تقوم بتوليد التيار الكهربائى بدون الحاجة الى مصدر حركى او طاقة شمسية - صفحة 2 Emptyالسبت 11 مايو 2019, 3:59 pm من طرف Abedalnasser

» ملف هام به كل ابروم eprom gold vision
دائرة تقوم بتوليد التيار الكهربائى بدون الحاجة الى مصدر حركى او طاقة شمسية - صفحة 2 Emptyالأربعاء 01 مايو 2019, 4:59 pm من طرف 4allsat

» دائرة صوت من 100 الى 150 واط
دائرة تقوم بتوليد التيار الكهربائى بدون الحاجة الى مصدر حركى او طاقة شمسية - صفحة 2 Emptyالأحد 21 أبريل 2019, 12:02 am من طرف البندارى علام

» كتاب الامن والسلامة فى الصناعة
دائرة تقوم بتوليد التيار الكهربائى بدون الحاجة الى مصدر حركى او طاقة شمسية - صفحة 2 Emptyالأربعاء 17 أبريل 2019, 11:16 pm من طرف Ademe

» مجموعة من مخططات شاسيهات صينية
دائرة تقوم بتوليد التيار الكهربائى بدون الحاجة الى مصدر حركى او طاقة شمسية - صفحة 2 Emptyالخميس 11 أبريل 2019, 8:48 pm من طرف البندارى علام

» تلفزيون sony kv-G25m1
دائرة تقوم بتوليد التيار الكهربائى بدون الحاجة الى مصدر حركى او طاقة شمسية - صفحة 2 Emptyالأربعاء 10 أبريل 2019, 8:58 am من طرف عرفان

» أعطال وصيانة Lcd Tv
دائرة تقوم بتوليد التيار الكهربائى بدون الحاجة الى مصدر حركى او طاقة شمسية - صفحة 2 Emptyالثلاثاء 09 أبريل 2019, 9:55 am من طرف عمرو حمود

» دائرة تليفزيون ata
دائرة تقوم بتوليد التيار الكهربائى بدون الحاجة الى مصدر حركى او طاقة شمسية - صفحة 2 Emptyالإثنين 08 أبريل 2019, 10:27 pm من طرف ياسر سرحان 2

» شركة كوالتي.كشف تسربات المياه بالرياض
دائرة تقوم بتوليد التيار الكهربائى بدون الحاجة الى مصدر حركى او طاقة شمسية - صفحة 2 Emptyالإثنين 08 أبريل 2019, 10:10 pm من طرف فهد السعود

» مكتبة ابروم الشاسي الصيني
دائرة تقوم بتوليد التيار الكهربائى بدون الحاجة الى مصدر حركى او طاقة شمسية - صفحة 2 Emptyالأحد 07 أبريل 2019, 10:14 pm من طرف ياسر سرحان 2

» برنامج يحتوى على 40 لودر بالاضافة للارقام السرية***** للاجهزة
دائرة تقوم بتوليد التيار الكهربائى بدون الحاجة الى مصدر حركى او طاقة شمسية - صفحة 2 Emptyالأحد 07 أبريل 2019, 7:17 pm من طرف didimd

» برفيكس 9400 بكارت لان ويواس بى وكامة فرى
دائرة تقوم بتوليد التيار الكهربائى بدون الحاجة الى مصدر حركى او طاقة شمسية - صفحة 2 Emptyالثلاثاء 02 أبريل 2019, 12:55 am من طرف شريف احمد

» عطل فى تلفزيون سانيو مصر 21 بوصة
دائرة تقوم بتوليد التيار الكهربائى بدون الحاجة الى مصدر حركى او طاقة شمسية - صفحة 2 Emptyالسبت 30 مارس 2019, 2:48 am من طرف البندارى علام

» فتح واصلاح اجهزة فيديو الالعاب PLAYSTATION 2
دائرة تقوم بتوليد التيار الكهربائى بدون الحاجة الى مصدر حركى او طاقة شمسية - صفحة 2 Emptyالجمعة 29 مارس 2019, 4:45 pm من طرف بويو35

» مخطط اصلاح وصيانة بلاى ستيبشن2 SonyPS2SCPH-39001
دائرة تقوم بتوليد التيار الكهربائى بدون الحاجة الى مصدر حركى او طاقة شمسية - صفحة 2 Emptyالجمعة 29 مارس 2019, 4:43 pm من طرف بويو35

» جولدستار 11نظام -40 قناه - جميع الاعطال
دائرة تقوم بتوليد التيار الكهربائى بدون الحاجة الى مصدر حركى او طاقة شمسية - صفحة 2 Emptyالجمعة 22 مارس 2019, 6:56 pm من طرف Abd Alatef Feras

» دليل صيانة التليفزيون
دائرة تقوم بتوليد التيار الكهربائى بدون الحاجة الى مصدر حركى او طاقة شمسية - صفحة 2 Emptyالجمعة 22 مارس 2019, 5:24 pm من طرف Abd Alatef Feras

» الموسوعه الكبرى لبرامج فك كود كاسيت السياره
دائرة تقوم بتوليد التيار الكهربائى بدون الحاجة الى مصدر حركى او طاقة شمسية - صفحة 2 Emptyالإثنين 18 مارس 2019, 11:35 pm من طرف hanyalixp

» كورسات تعلم اصلاح الساعات والمنبهات القديمة(الأنتيكة)
دائرة تقوم بتوليد التيار الكهربائى بدون الحاجة الى مصدر حركى او طاقة شمسية - صفحة 2 Emptyالإثنين 18 مارس 2019, 4:28 am من طرف toufikharbi

» بدائل ومواصفات الموسفيت
دائرة تقوم بتوليد التيار الكهربائى بدون الحاجة الى مصدر حركى او طاقة شمسية - صفحة 2 Emptyالسبت 16 مارس 2019, 12:51 am من طرف احمد جاتا

» جديد...مـوسـوعـة ا لأرقـام الـسـريـة+عشراة المواقع في ملف واحد وشامل
دائرة تقوم بتوليد التيار الكهربائى بدون الحاجة الى مصدر حركى او طاقة شمسية - صفحة 2 Emptyالخميس 14 مارس 2019, 2:42 pm من طرف hoda

» كتالوج صيانة هيونداى ماتريكس
دائرة تقوم بتوليد التيار الكهربائى بدون الحاجة الى مصدر حركى او طاقة شمسية - صفحة 2 Emptyالأربعاء 13 مارس 2019, 10:12 pm من طرف Hala987

» 29M03 MAIN-3PCB
دائرة تقوم بتوليد التيار الكهربائى بدون الحاجة الى مصدر حركى او طاقة شمسية - صفحة 2 Emptyالأحد 10 مارس 2019, 4:28 am من طرف البندارى علام

» مواقع دوائر التليفزيون
دائرة تقوم بتوليد التيار الكهربائى بدون الحاجة الى مصدر حركى او طاقة شمسية - صفحة 2 Emptyالأحد 10 مارس 2019, 1:00 am من طرف صلاح رجب جمال

» ارقام الريموتات
دائرة تقوم بتوليد التيار الكهربائى بدون الحاجة الى مصدر حركى او طاقة شمسية - صفحة 2 Emptyالسبت 09 مارس 2019, 10:37 pm من طرف أبومحمود

» كتاب Op_Amps_for_Everyone
دائرة تقوم بتوليد التيار الكهربائى بدون الحاجة الى مصدر حركى او طاقة شمسية - صفحة 2 Emptyالجمعة 08 مارس 2019, 11:01 am من طرف hoda

» برنامج كيف تصلح التليفزيون؟
دائرة تقوم بتوليد التيار الكهربائى بدون الحاجة الى مصدر حركى او طاقة شمسية - صفحة 2 Emptyالأربعاء 06 مارس 2019, 9:25 pm من طرف hhm

» اجزاء شاشة CRT
دائرة تقوم بتوليد التيار الكهربائى بدون الحاجة الى مصدر حركى او طاقة شمسية - صفحة 2 Emptyالأربعاء 06 مارس 2019, 1:52 am من طرف البندارى علام

» برنامج الباحث عن القطع الالكترونية
دائرة تقوم بتوليد التيار الكهربائى بدون الحاجة الى مصدر حركى او طاقة شمسية - صفحة 2 Emptyالإثنين 04 مارس 2019, 2:03 am من طرف سيد داوود

» تاسيس نقابة لفنيين الالكترونيات
دائرة تقوم بتوليد التيار الكهربائى بدون الحاجة الى مصدر حركى او طاقة شمسية - صفحة 2 Emptyالسبت 02 مارس 2019, 10:11 pm من طرف zakaria034417122

» مساعدة
دائرة تقوم بتوليد التيار الكهربائى بدون الحاجة الى مصدر حركى او طاقة شمسية - صفحة 2 Emptyالسبت 02 مارس 2019, 5:06 pm من طرف eweda

» برنامج اختبار شاشات ال TFT LCD
دائرة تقوم بتوليد التيار الكهربائى بدون الحاجة الى مصدر حركى او طاقة شمسية - صفحة 2 Emptyالجمعة 01 مارس 2019, 10:13 pm من طرف أبومحمود

» عطل توشيبا 14 رقم3400
دائرة تقوم بتوليد التيار الكهربائى بدون الحاجة الى مصدر حركى او طاقة شمسية - صفحة 2 Emptyالجمعة 01 مارس 2019, 10:03 pm من طرف أبومحمود

» عطل صيني
دائرة تقوم بتوليد التيار الكهربائى بدون الحاجة الى مصدر حركى او طاقة شمسية - صفحة 2 Emptyالسبت 23 فبراير 2019, 4:41 pm من طرف أبومحمود

» تركيب 8 أقمار على طبق 100سم ثابت
دائرة تقوم بتوليد التيار الكهربائى بدون الحاجة الى مصدر حركى او طاقة شمسية - صفحة 2 Emptyالسبت 23 فبراير 2019, 4:37 pm من طرف أبومحمود

خريطة الموقع
تصويت
بحث بدائل العناصر الالكترونية
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
m.hassan2020 - 2481
دائرة تقوم بتوليد التيار الكهربائى بدون الحاجة الى مصدر حركى او طاقة شمسية - صفحة 2 I_vote_rcapدائرة تقوم بتوليد التيار الكهربائى بدون الحاجة الى مصدر حركى او طاقة شمسية - صفحة 2 I_voting_barدائرة تقوم بتوليد التيار الكهربائى بدون الحاجة الى مصدر حركى او طاقة شمسية - صفحة 2 I_vote_lcap 
عمادابوفادى - 725
دائرة تقوم بتوليد التيار الكهربائى بدون الحاجة الى مصدر حركى او طاقة شمسية - صفحة 2 I_vote_rcapدائرة تقوم بتوليد التيار الكهربائى بدون الحاجة الى مصدر حركى او طاقة شمسية - صفحة 2 I_voting_barدائرة تقوم بتوليد التيار الكهربائى بدون الحاجة الى مصدر حركى او طاقة شمسية - صفحة 2 I_vote_lcap 
khamis54 - 617
دائرة تقوم بتوليد التيار الكهربائى بدون الحاجة الى مصدر حركى او طاقة شمسية - صفحة 2 I_vote_rcapدائرة تقوم بتوليد التيار الكهربائى بدون الحاجة الى مصدر حركى او طاقة شمسية - صفحة 2 I_voting_barدائرة تقوم بتوليد التيار الكهربائى بدون الحاجة الى مصدر حركى او طاقة شمسية - صفحة 2 I_vote_lcap 
oujda sniper - 288
دائرة تقوم بتوليد التيار الكهربائى بدون الحاجة الى مصدر حركى او طاقة شمسية - صفحة 2 I_vote_rcapدائرة تقوم بتوليد التيار الكهربائى بدون الحاجة الى مصدر حركى او طاقة شمسية - صفحة 2 I_voting_barدائرة تقوم بتوليد التيار الكهربائى بدون الحاجة الى مصدر حركى او طاقة شمسية - صفحة 2 I_vote_lcap 
FHZ - 229
دائرة تقوم بتوليد التيار الكهربائى بدون الحاجة الى مصدر حركى او طاقة شمسية - صفحة 2 I_vote_rcapدائرة تقوم بتوليد التيار الكهربائى بدون الحاجة الى مصدر حركى او طاقة شمسية - صفحة 2 I_voting_barدائرة تقوم بتوليد التيار الكهربائى بدون الحاجة الى مصدر حركى او طاقة شمسية - صفحة 2 I_vote_lcap 
أبومحمود - 146
دائرة تقوم بتوليد التيار الكهربائى بدون الحاجة الى مصدر حركى او طاقة شمسية - صفحة 2 I_vote_rcapدائرة تقوم بتوليد التيار الكهربائى بدون الحاجة الى مصدر حركى او طاقة شمسية - صفحة 2 I_voting_barدائرة تقوم بتوليد التيار الكهربائى بدون الحاجة الى مصدر حركى او طاقة شمسية - صفحة 2 I_vote_lcap 
yacine2520 - 145
دائرة تقوم بتوليد التيار الكهربائى بدون الحاجة الى مصدر حركى او طاقة شمسية - صفحة 2 I_vote_rcapدائرة تقوم بتوليد التيار الكهربائى بدون الحاجة الى مصدر حركى او طاقة شمسية - صفحة 2 I_voting_barدائرة تقوم بتوليد التيار الكهربائى بدون الحاجة الى مصدر حركى او طاقة شمسية - صفحة 2 I_vote_lcap 
محمد المنفى - 144
دائرة تقوم بتوليد التيار الكهربائى بدون الحاجة الى مصدر حركى او طاقة شمسية - صفحة 2 I_vote_rcapدائرة تقوم بتوليد التيار الكهربائى بدون الحاجة الى مصدر حركى او طاقة شمسية - صفحة 2 I_voting_barدائرة تقوم بتوليد التيار الكهربائى بدون الحاجة الى مصدر حركى او طاقة شمسية - صفحة 2 I_vote_lcap 
هانى ناشيونال - 139
دائرة تقوم بتوليد التيار الكهربائى بدون الحاجة الى مصدر حركى او طاقة شمسية - صفحة 2 I_vote_rcapدائرة تقوم بتوليد التيار الكهربائى بدون الحاجة الى مصدر حركى او طاقة شمسية - صفحة 2 I_voting_barدائرة تقوم بتوليد التيار الكهربائى بدون الحاجة الى مصدر حركى او طاقة شمسية - صفحة 2 I_vote_lcap 
علي شقرة - 131
دائرة تقوم بتوليد التيار الكهربائى بدون الحاجة الى مصدر حركى او طاقة شمسية - صفحة 2 I_vote_rcapدائرة تقوم بتوليد التيار الكهربائى بدون الحاجة الى مصدر حركى او طاقة شمسية - صفحة 2 I_voting_barدائرة تقوم بتوليد التيار الكهربائى بدون الحاجة الى مصدر حركى او طاقة شمسية - صفحة 2 I_vote_lcap 
ترجمة الموقع لاى لغة
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية live      

قم بحفض و مشاطرة الرابط الصفوة لصيانة الالكترونيات على موقع حفض الصفحات
صفحة مركز الصفوة

شاطر
 

 دائرة تقوم بتوليد التيار الكهربائى بدون الحاجة الى مصدر حركى او طاقة شمسية

اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
كاتب الموضوعرسالة
hamiri
عضو
عضو


ذكر
عدد المساهمات : 7
العمر : 50
البلد : جمهورية العراق
نقاط : 3350
التقييم : 0
تاريخ التسجيل : 29/07/2010

دائرة تقوم بتوليد التيار الكهربائى بدون الحاجة الى مصدر حركى او طاقة شمسية - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: دائرة تقوم بتوليد التيار الكهربائى بدون الحاجة الى مصدر حركى او طاقة شمسية   دائرة تقوم بتوليد التيار الكهربائى بدون الحاجة الى مصدر حركى او طاقة شمسية - صفحة 2 Emptyالجمعة 29 أبريل 2011, 8:41 am

لا يسعني ان اقول الا لاحول ولاقوة الا بالله
لقد صدق المثل القائل لو كان الكلام من فضة فالسكوت من ذهب
يا اخي لاتوجد للاسف طاقة من العدم كما تدعي ويدعي غيرك
ولو كان الامر بهذه الطريقة لكنت الان قد اعطيت جائزة نوبل للسلام
بمثل هكذا ابتكار ولكن يا حبيبي سوف تستمر بالتنفيذ
الى يوم يبعثون ولن تصل لنتيجة تذكر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشق الطير
عضو
عضو


ذكر
عدد المساهمات : 10
العمر : 36
البلد : المملكة العربية السعودية
نقاط : 3246
التقييم : 0
تاريخ التسجيل : 13/11/2010

دائرة تقوم بتوليد التيار الكهربائى بدون الحاجة الى مصدر حركى او طاقة شمسية - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: دائرة تقوم بتوليد التيار الكهربائى بدون الحاجة الى مصدر حركى او طاقة شمسية   دائرة تقوم بتوليد التيار الكهربائى بدون الحاجة الى مصدر حركى او طاقة شمسية - صفحة 2 Emptyالأحد 01 مايو 2011, 1:17 pm

جزاكم الله خيرا موضوع رائع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
yahia mo
زائر
Anonymous


دائرة تقوم بتوليد التيار الكهربائى بدون الحاجة الى مصدر حركى او طاقة شمسية - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: توليد الطاقة الكهربية    دائرة تقوم بتوليد التيار الكهربائى بدون الحاجة الى مصدر حركى او طاقة شمسية - صفحة 2 Emptyالخميس 02 يونيو 2011, 1:55 am

الطاقه لاتفنى ولا تستحدث من عدم . قانون قاصر النظريه , يمكن تضخيم الطاقه واستغلال جزء منها في تغزيه المنظومه ذاتيآ والاستفاده من فائض الطاقه .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
shoqi
عضو جديد(شرفتنا)
عضو جديد(شرفتنا)


ذكر
عدد المساهمات : 2
العمر : 46
البلد : جمهورية العراق
نقاط : 3037
التقييم : 0
تاريخ التسجيل : 02/06/2011

دائرة تقوم بتوليد التيار الكهربائى بدون الحاجة الى مصدر حركى او طاقة شمسية - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: دائرة تقوم بتوليد التيار الكهربائى بدون الحاجة الى مصدر حركى او طاقة شمسية   دائرة تقوم بتوليد التيار الكهربائى بدون الحاجة الى مصدر حركى او طاقة شمسية - صفحة 2 Emptyالخميس 02 يونيو 2011, 9:43 am

مشكوووووور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
nor12390nasa
عضو
عضو


ذكر
عدد المساهمات : 3
العمر : 32
البلد : الجمهورية العربية السورية
نقاط : 3008
التقييم : 0
تاريخ التسجيل : 02/07/2011

دائرة تقوم بتوليد التيار الكهربائى بدون الحاجة الى مصدر حركى او طاقة شمسية - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: دائرة تقوم بتوليد التيار الكهربائى بدون الحاجة الى مصدر حركى او طاقة شمسية   دائرة تقوم بتوليد التيار الكهربائى بدون الحاجة الى مصدر حركى او طاقة شمسية - صفحة 2 Emptyالأحد 03 يوليو 2011, 1:39 am

مشكور اخي كلامك درر بس بحب قلك شغله يامخترعنا العظيم كل العلماء والمخترعين الي قبلك هزوا العالم بقوانين وافكارن والعلم ما حكر على حدىلا تخاف على حقك وحياتك العلم الي بدك تعطي للبشريه في صالح التقدم والرقي اكبر بكتير من المبلغ المادي الي بتحلم فيه وبنصحك اذا فعلن انت عندك هيك اختراع انشور الله ببارك فيك وبيعطيك اكتر ما تتصور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
abdul muneim ateyia
عضو جديد(شرفتنا)
عضو جديد(شرفتنا)


ذكر
عدد المساهمات : 1
العمر : 60
البلد : جمهورية العراق
نقاط : 3005
التقييم : 0
تاريخ التسجيل : 03/07/2011

دائرة تقوم بتوليد التيار الكهربائى بدون الحاجة الى مصدر حركى او طاقة شمسية - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: دائرة تقوم بتوليد التيار الكهربائى بدون الحاجة الى مصدر حركى او طاقة شمسية   دائرة تقوم بتوليد التيار الكهربائى بدون الحاجة الى مصدر حركى او طاقة شمسية - صفحة 2 Emptyالأحد 03 يوليو 2011, 11:10 am

[quote="yahia mo"] الطاقه لاتفنى ولا تستحدث من عدم . قانون قاصر النظريه , يمكن تضخيم الطاقه واستغلال جزء منها في تغزيه المنظومه ذاتيآ والاستفاده من فائض الطاقه . [
/quote]
بارك الله بجهودك ولكن كما قال الاخوان ان الطاقه لاتستحدث واذا هناك فائض من طاقه فيجب بالبدء ان نحتاج الى طاقه لعملية التشغيل وبعدها ممكن الاستغناء عنها مثل عملية البندول التي تبقى مستمره بالحركه ولكن بالبدء استعانه بمشغل وهكذا ولكن المحاوله رائعه وممكن التعاون معكم من حيث التمويل اذا تم تزويدنا بشيء مبسط عن الفكره مع التقدير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mbadran
عضو
عضو


ذكر
عدد المساهمات : 10
العمر : 36
البلد : دولة فلسطين
نقاط : 3013
التقييم : 0
تاريخ التسجيل : 04/07/2011

دائرة تقوم بتوليد التيار الكهربائى بدون الحاجة الى مصدر حركى او طاقة شمسية - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: دائرة تقوم بتوليد التيار الكهربائى بدون الحاجة الى مصدر حركى او طاقة شمسية   دائرة تقوم بتوليد التيار الكهربائى بدون الحاجة الى مصدر حركى او طاقة شمسية - صفحة 2 Emptyالإثنين 04 يوليو 2011, 7:00 pm

لا مستحيل مع الحياة وكل شيء قابل للتحقق ما لم يثبت العكس

بوركت جهودكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ensio_memo
عضو نشيط
عضو نشيط


ذكر
عدد المساهمات : 32
العمر : 42
البلد : جمهورية العراق
نقاط : 3688
التقييم : 0
تاريخ التسجيل : 16/10/2009

دائرة تقوم بتوليد التيار الكهربائى بدون الحاجة الى مصدر حركى او طاقة شمسية - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: دائرة تقوم بتوليد التيار الكهربائى بدون الحاجة الى مصدر حركى او طاقة شمسية   دائرة تقوم بتوليد التيار الكهربائى بدون الحاجة الى مصدر حركى او طاقة شمسية - صفحة 2 Emptyالثلاثاء 05 يوليو 2011, 12:22 am

لا استطيع ان اقول شيء نظريتك الجديدة تقول ان الامريكان والمان واليابان والروس والفرنسيين هم اغبياء والسبب لانهم لم يتوصلوا الى هكذا اختراع رغم المختبرات العملاقة ولكن انت توصلت له .
جعلتني متحير . على العموم اتمنى لك التوفيق !!!!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شعبان شلقامى
عضو
عضو


ذكر
عدد المساهمات : 3
العمر : 40
البلد : جمهورية مصر العربية
نقاط : 3346
التقييم : 0
تاريخ التسجيل : 07/08/2010

دائرة تقوم بتوليد التيار الكهربائى بدون الحاجة الى مصدر حركى او طاقة شمسية - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: دائرة تقوم بتوليد التيار الكهربائى بدون الحاجة الى مصدر حركى او طاقة شمسية   دائرة تقوم بتوليد التيار الكهربائى بدون الحاجة الى مصدر حركى او طاقة شمسية - صفحة 2 Emptyالجمعة 16 سبتمبر 2011, 9:52 pm

هيدفون الموضوع ده انا درست فيه كتير وهوه موضوع ممتاز ربنا يوفقك ويساعدك ويطول بالك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حسن الحلفي
عضو
عضو


ذكر
عدد المساهمات : 3
العمر : 47
البلد : جمهورية العراق
نقاط : 2920
التقييم : 0
تاريخ التسجيل : 28/09/2011

دائرة تقوم بتوليد التيار الكهربائى بدون الحاجة الى مصدر حركى او طاقة شمسية - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: دائرة تقوم بتوليد التيار الكهربائى بدون الحاجة الى مصدر حركى او طاقة شمسية   دائرة تقوم بتوليد التيار الكهربائى بدون الحاجة الى مصدر حركى او طاقة شمسية - صفحة 2 Emptyالخميس 29 سبتمبر 2011, 7:24 pm

يعطيك العافيه اخي الكريم مع تمنياتي لك بالتوفيق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حسن الحلفي
عضو
عضو


ذكر
عدد المساهمات : 3
العمر : 47
البلد : جمهورية العراق
نقاط : 2920
التقييم : 0
تاريخ التسجيل : 28/09/2011

دائرة تقوم بتوليد التيار الكهربائى بدون الحاجة الى مصدر حركى او طاقة شمسية - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: دائرة تقوم بتوليد التيار الكهربائى بدون الحاجة الى مصدر حركى او طاقة شمسية   دائرة تقوم بتوليد التيار الكهربائى بدون الحاجة الى مصدر حركى او طاقة شمسية - صفحة 2 Emptyالخميس 29 سبتمبر 2011, 7:29 pm

يعطيك العافيه اخي الكريم مع تمنياتي لك بالتوفيق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مدحت وحيد
عضو مميز
عضو مميز


ذكر
عدد المساهمات : 60
العمر : 53
البلد : جمهورية مصر العربية
نقاط : 3690
التقييم : 0
تاريخ التسجيل : 26/12/2009

دائرة تقوم بتوليد التيار الكهربائى بدون الحاجة الى مصدر حركى او طاقة شمسية - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: دائرة تقوم بتوليد التيار الكهربائى بدون الحاجة الى مصدر حركى او طاقة شمسية   دائرة تقوم بتوليد التيار الكهربائى بدون الحاجة الى مصدر حركى او طاقة شمسية - صفحة 2 Emptyالسبت 22 أكتوبر 2011, 8:50 pm

بالتوفيق والنجاح ان شاء الله وربنا يسدد خطاك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
m.hassan2020
Admin
Admin
m.hassan2020

ذكر
عدد المساهمات : 2481
العمر : 45
الموقع : http://alsafwa.ahlamountada.com
البلد : جمهورية مصر العربية
المدينة : الاسكندرية
نقاط : 10769
التقييم : 31
تاريخ التسجيل : 07/04/2008

دائرة تقوم بتوليد التيار الكهربائى بدون الحاجة الى مصدر حركى او طاقة شمسية - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: دائرة تقوم بتوليد التيار الكهربائى بدون الحاجة الى مصدر حركى او طاقة شمسية   دائرة تقوم بتوليد التيار الكهربائى بدون الحاجة الى مصدر حركى او طاقة شمسية - صفحة 2 Emptyالأحد 23 أكتوبر 2011, 12:37 pm

mobstafa كتب:
قريبااااااااااااااااااااااااااااااا سنبدا التنفيذ............................

كان الله فى عونك
واخوانك هنا بالمنتدى على استعداد للمساعدة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alsafwa.ahlamountada.com
الاصييل
عضو
عضو


ذكر
عدد المساهمات : 6
العمر : 49
البلد : جمهورية العراق
نقاط : 2963
التقييم : 0
تاريخ التسجيل : 19/08/2011

دائرة تقوم بتوليد التيار الكهربائى بدون الحاجة الى مصدر حركى او طاقة شمسية - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: دائرة تقوم بتوليد التيار الكهربائى بدون الحاجة الى مصدر حركى او طاقة شمسية   دائرة تقوم بتوليد التيار الكهربائى بدون الحاجة الى مصدر حركى او طاقة شمسية - صفحة 2 Emptyالأحد 06 نوفمبر 2011, 8:33 pm

الله يوفقك واتمنى ان ينجح مشروعك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
engelecms
عضو جديد(شرفتنا)
عضو جديد(شرفتنا)


ذكر
عدد المساهمات : 1
العمر : 59
البلد : جمهورية العراق
نقاط : 3014
التقييم : 0
تاريخ التسجيل : 24/06/2011

دائرة تقوم بتوليد التيار الكهربائى بدون الحاجة الى مصدر حركى او طاقة شمسية - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: دائرة تقوم بتوليد التيار الكهربائى بدون الحاجة الى مصدر حركى او طاقة شمسية   دائرة تقوم بتوليد التيار الكهربائى بدون الحاجة الى مصدر حركى او طاقة شمسية - صفحة 2 Emptyالسبت 10 ديسمبر 2011, 8:58 pm

السلام عليكم هذا الموضوع انا عملت عليه من فترة طويلة والحمد لله وصلت الى مرحلة الانهاء من فترة سنتين ولكني لا استطع ان ابوح بما عرفته وعلمني ربي به منتظرا فرصة مادية جيدة لابرز عملي هذا والله المعين / مهندس كهرباء / العراق الجريح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
tare
عضو
عضو


ذكر
عدد المساهمات : 3
العمر : 58
البلد : جمهورية مصر العربية
نقاط : 2809
التقييم : 0
تاريخ التسجيل : 17/01/2012

دائرة تقوم بتوليد التيار الكهربائى بدون الحاجة الى مصدر حركى او طاقة شمسية - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: دائرة تقوم بتوليد التيار الكهربائى بدون الحاجة الى مصدر حركى او طاقة شمسية   دائرة تقوم بتوليد التيار الكهربائى بدون الحاجة الى مصدر حركى او طاقة شمسية - صفحة 2 Emptyالثلاثاء 17 يناير 2012, 6:19 pm

لو هذا الكلام صحيح معناه ان نظرية ان الطاقة لا تستحدث من العدم غلط وده هيكون اختراع القرون المقبلة لكن ارجو اذا كان كلامك مضبوط ماهى النظرية التى سوف تلغى نظية ان الطاقة لاتستحدث من عدم وانا مستعد لتبنى الفكرة ومشاركتك فى الانتاج
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
faragmoham
عضو
عضو


ذكر
عدد المساهمات : 4
العمر : 61
البلد : جمهورية مصر العربية
نقاط : 3175
التقييم : 0
تاريخ التسجيل : 17/01/2011

دائرة تقوم بتوليد التيار الكهربائى بدون الحاجة الى مصدر حركى او طاقة شمسية - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: دائرة تقوم بتوليد التيار الكهربائى بدون الحاجة الى مصدر حركى او طاقة شمسية   دائرة تقوم بتوليد التيار الكهربائى بدون الحاجة الى مصدر حركى او طاقة شمسية - صفحة 2 Emptyالجمعة 20 يناير 2012, 9:41 pm

هذا عمل جميل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
احمد عباس علي
عضو فضى
عضو فضى


ذكر
عدد المساهمات : 79
العمر : 51
البلد : جمهورية العراق
المدينة : الحله
نقاط : 2966
التقييم : 0
تاريخ التسجيل : 11/03/2012

دائرة تقوم بتوليد التيار الكهربائى بدون الحاجة الى مصدر حركى او طاقة شمسية - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: دائرة تقوم بتوليد التيار الكهربائى بدون الحاجة الى مصدر حركى او طاقة شمسية   دائرة تقوم بتوليد التيار الكهربائى بدون الحاجة الى مصدر حركى او طاقة شمسية - صفحة 2 Emptyالسبت 17 مارس 2012, 7:56 pm

السلام عليكم بارك الله فيك

اخي الكريم تذكر ان الطاقة لاتفنى ولاتستحدث من العدم

حياك الله ووفر flower
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
romanyagorg
عضو
عضو


ذكر
عدد المساهمات : 3
العمر : 39
البلد : جمهورية مصر العربية
نقاط : 2645
التقييم : 0
تاريخ التسجيل : 29/06/2012

دائرة تقوم بتوليد التيار الكهربائى بدون الحاجة الى مصدر حركى او طاقة شمسية - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: دائرة تقوم بتوليد التيار الكهربائى بدون الحاجة الى مصدر حركى او طاقة شمسية   دائرة تقوم بتوليد التيار الكهربائى بدون الحاجة الى مصدر حركى او طاقة شمسية - صفحة 2 Emptyالجمعة 29 يونيو 2012, 6:37 pm

هذا انجاز كبير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
دائرة تقوم بتوليد التيار الكهربائى بدون الحاجة الى مصدر حركى او طاقة شمسية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 2انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الصفوة لصيانة الالكترونيات :: دعم الابتكارات والافكار والمشاريع الالكترونية :: الابتكارات والافكار والاختراعات الالكترونية-
انتقل الى: